العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

Method اقوي شركات برمجة مواقع | شركة

image
1983
LOGO

تتميز كل الشركات المتخصصة في تصميم مواقع وتطبيقات  بميزات مختلفة حتى تجعل لها الكائن الفريد الذي يجعلها في القمة كما يتم في شركة Method  افضل شركات تصميم مواقع وتطبيقات.

 

 

ايضا: شركات انشاء متجر الكتروني 

ايضا: شركات عمل تطبيقات

اهم اللغات التي تستخدم من قبل شركات برمجة المواقع

تنطبق بعض لغات البرمجة على الواجهة الأمامية أو جانب العميل. رموز تطوير الويب للواجهة الأمامية جميع الواجهات والمرئيات التي يراها المستخدم - من الأزرار إلى الرسومات. اللغات مثل HTML و CSS هي لغات الواجهة الأمامية.

 

لغات البرمجة الأخرى ، مثل Python و Java ، مخصصة بشكل أساسي لتطوير الويب الخلفي. هذه ما يسمى "لغات جانب الخادم" تتعامل مع الاتصال بين واجهة الواجهة الأمامية وقواعد البيانات والخوادم التي تدعمها.

 

تتمثل اللغات الاهم في برمجة المواقع:

 

JavaScript-1:

في عام 2020 ، للعام الثامن على التوالي ، تصدرت JavaScript قائمة لغات البرمجة الأكثر شيوعًا في StackOverflow Developer Survey. إلى جانب CSS و HTML ، تعد JavaScript واحدة من لغات برمجة الويب الأساسية الثلاثة.وهي من اهلي اللغات تم استخدمها في Method

 

هي لغة برمجة. يتم تشغيله مباشرة من شفرة المصدر الخاصة به ؛ لا يحتاج إلى تحويله إلى كود آلي قبل أن يتم تشغيله.

 

هي أيضًا لغة مكدس - على الرغم من استخدامها الأكثر شيوعًا في الواجهة الأمامية. تقوم JavaScript بإنشاء عناصر صفحة ويب تفاعلية.

 

تتمثل هذه العناصر في التالي:

 

- الأزرار القابلة للنقر.

 

- الصور التي يمكن تكبيرها وتصغيرها.

 

- الصوت والفيديو على الصفحة.

 

- ترميز JavaScript للواجهة الأمامية لبعض أشهر مواقع الويب في العالم مثل LinkedIn و Amazon و Facebook والمزيد.


 

- يستخدم المبرمجون أيضًا تطبيقات JavaScript للبيع بالتجزئة من جانب الخادم باستخدام وقت تشغيل Node.js. Node.js مخصص للمطورين الذين يكتبون نصوص JavaScript لأنظمة التشغيل مثل Linux و mac OS و Windows.

 

- جافا سكريبت مُرضية لاستخدام وسريعة التعلم نسبيًا ، وذلك بفضل مجتمع دار الضخم والعديد من الحيوانات. تبدأ في استخدام المكتبات والأطر التي توسع ما يمكن أن تفعله هذه الخطوة.

 


 

2- Swift:

هي لغة مفتوحة المصدر لتطوير التطبيقات على منصات Apple تم تصميمه لمطوري التطبيقات الحديثين ، وهو مصمم لتوفير الطاقة والسرعة بالإضافة إلى الأمان.

 

تضم Swift لغة التالي:
 

- صيغة مبسطة تسهل الصيانة.

 

- أمان الفشل الذي يقلل من أعطال وقت التشغيل.

 

- أداء عالي باستخدام أبسط كود ممكن.

 

- تصحيح تفاعلي.

 

 

هي لغة مكدس كاملة تتولى المسؤولية عن كود Objective-C الأقدم من Apple ، ولكنها متوافقة بدرجة كافية بحيث لا يزال بإمكان مطوري Objective-C استخدامها. إنها أيضًا لغة رائعة للمبرمجين الجدد ، مع ملاعب ودروس تسمح للجميع بتجربة البرمجة.

 

 

 

3-HTML:

إنها لغة الترميز الأكثر شيوعًا في العالم وهي ضرورية لمطوري الويب المتقدمين. بالمقارنة مع لغات مثل JavaScript و Python ، فإن HTML بسيط نسبيًا.

 

HTML هي لغة ترميز تعريفية. يحدد عناصر صفحة الويب من خلال الترميز - فهو لا يعالج المنطق أو يتعامل مع البيانات أو يأخذ المدخلات أو ينتج مخرجات مثل لغة البرمجة النصية. يتم استخدامه بشكل صارم لهيكلة الصفحات والقوالب. يبدأ معظم مطوري الواجهة الأمامية بتعلم HTML ، وهو التنسيق الذي تتخذه صفحات الويب عند تخزينها على الخوادم.

 

 

 

4- Java:

تعد Java واحدة من أكثر لغات البرمجة شيوعًا. يتم استخدامه لتطوير محتوى موقع الويب والألعاب والتطبيقات والبرامج. تُستخدم Java في إنتاج معظم تطبيقات Android. أظهرت الدراسات أن أكثر من 15 مليار جهاز تستخدم Java بشكل أو بآخر. لغة Java محمولة ويمكن تشغيلها على منصات برمجية متعددة.

 

يستخدم مطورو الويب لغة تطوير الويب Java جانب الخادم. يمكنك استخدام Java لإنشاء صفحات ويب ديناميكية لتفاعل المستخدم.

 

 

للتحقق : شركات عمل تطبيقات 

للتحقق :  شركات تصميم ويب سايت

 

كيفية اختيار شركات تصميم مواقع احترافية

كما تعلم بالفعل ، فإن الإنترنت مساحة شاسعة تشبه الكون من حولنا. إنه يتوسع باستمرار وأحيانًا ينسحب على نفسه. إذا كنت بحاجة إلى شريك تطوير برامج خارجي ، فمن المؤكد أنك ستجده على الإنترنت وليس فقط.

 

تتمثل اهم النقاط لاختيار الشركات في التالي:

 

1\ تحقق من الدليل الاجتماعي والتقييم والمراجعات:

يمكنك رؤية واستكشاف آراء الآخرين حول فريق تطوير البرامج المميز. يعد الدليل الاجتماعي عاملاً مهمًا للغاية لأنه إذا اخترت الشركة الخاطئة لاحتياجاتك ، فقد يؤدي ذلك إلى العديد من العواقب الوخيمة على عملك.

 

2\ تعرف على الأدوات والتقنيات المستخدمة:

في صناعة تطوير البرمجيات ، تتقدم أفضل الشركات دائمًا وتحاول مواكبة التقنيات الجديدة. الشركات التي من المحتمل أن يكون لديك أنجح شراكات معها هي تلك التي تتبع أحدث الاتجاهات والتقنيات في تطوير البرمجيات. في عام 2022 ، هناك العديد من الاتجاهات الجديدة والعديد منها يمتد من قبل. بعد التحقق مما إذا كانت الشركة تستخدم أحدث الأدوات والتقنيات أمرًا ضروريًا اختيارك لشريك الاستعانة بمصادر خارجية.

 

بينما يركز الجميع على أدوات تطوير البرامج ، تلعب أدوات الاتصال دورًا مهمًا للغاية. يعتمد مستقبل مشروعك ونجاحه على التواصل الجيد مع شركائك ، لذلك لا ينبغي إهماله أيضًا. يجب أن تتعرف على أدوات وتقنيات النظام التي تستخدمها الشركات لمنحك منظورًا أوسع حول كيفية مساعدتك في تنمية عملك.

 

 

3\ اكتشف جميع الخدمات التي يقدمونها:

قبل اختيار شريك تطوير برامج الاستعانة بمصادر خارجية ، يجب عليك تحديد وفهم احتياجات مشروعك (مشاريعك) بوضوح. هذه خطوة حاسمة في إيجاد أفضل الخيارات والحلول الممكنة لمؤسستك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، ستعرف بالضبط الخدمات التي تحتاجها من فريق تطوير البرامج الخارجي. من المهم أن تتحقق من جميع الخدمات التي تقدمها الشركات. من الأفضل دائمًا العمل مع الشركات التي لديها دورة خدمة كاملة تتضمن تطوير البرامج والاختبار والتصميم.

 

 

4\ اكتشف خبرتهم -عدد السنوات في السوق:

الخبرة من أهم الأشياء لأي شيء في الحياة ، بما في ذلك تطوير البرمجيات. لذلك ، يجب أن تكون وظيفتك كعميل يبحث بنشاط عن شريك خارجي هي الحصول على جميع المعلومات اللازمة حول خبرته السابقة في السوق. في كل صناعة ، يمكننا التفريق بين الشركات الكبيرة والصغيرة. يمكن أن يكون أي منهم مثاليًا لعملك ، لذلك لا تتردد في البحث في ماضيهم.

 

 

5\ تحقق من الأسعار وطريقة الدفع:

أخيرًا ، وضع العديد من الأشخاص والشركات هذه الخدعة في مرتبة أعلى قليلاً في القائمة ، لكننا نبقيها تدوم. تعتبر نماذج التسعير والدفع مهمة جدًا للشركات الكبيرة والصغيرة. أحد الأسئلة الأولى التي تطرحها على نفسك عند اغلاق صفقة هو السعر. الآن ، لا تستطيع العديد من الشركات دفع الحد الأقصى للراتب المطلق لعملية تطوير برامج مخصصة ، ولكن هناك أشياء يمكنك القيام بها لمساعدة مشروعك.

 

 

 

المزيد: شركات تصميم المواقع

المزيد: شركات عمل ابلكيشن

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

 

 

 

 

مشاركة :
تسجيل