العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

المملكة العربية السعودية

العنوان

3814 طريق الإمام سعود بن عبدالعزيز بن محمد المروج, الرياض 12282, المملكة العربية السعودية

 
 
 
 
 
happy
450

العملاء

project
k 48

المشاريع المنجزة

work
k 95

ساعات العمل

support
24/7

الدعم متاح

image

برنامج ادارة علاقات العملاء (CRM)

برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM)هو برنامج يستخدم لإدارة وتحسين علاقة الشركة أو المؤسسة مع عملائها مستخدمي خدماتها. ويتم ذلك من خلال تنظيم وتحليل بيانات العملاء وتحسين تجربتهم ورفع مستوى الرضا عن الشركة وخدماتها .

image

مهام برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM)لإدارة المشاريع التجارية:

  • تحليل المشاريع : يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحليل المشاريع وتقييمها وإدارتها بشكل فعال، وذلك من خلال مراقبة الأنشطة والإنجازات والموارد المستخدمة في المشروع والتحقق من تلبية الأهداف الرئيسية للمشروع.
  • تحديد المخاطر: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحديد المخاطر المحتملة للمشروع وتقديم التحذيرات والإرشادات اللازمة للتعامل مع هذه المخاطر وتقليل تأثيرها على المشروع.
  • تنظيم الموارد: يساعد برنامج إدارة علاقات العملاء في تنظيم الموارد المختلفة المطلوبة للمشروع، بما في ذلك الموارد البشرية والمالية والفنية، وتحديد الاحتياجات المستقبلية للمشروع.
  • إدارة المهام: يتيح برنامج إدارة علاقات العملاء توزيع المهام بين أعضاء الفريق المختلفين وتفويض المسؤوليات بشكل فعال، وتتبع تقدم المهام وتحديد الأولويات والمهام الحرجة.
  • إدارة التواصل: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين التواصل بين أعضاء الفريق المختلفين وتحسين تنسيق العمليات وتعزيز التعاون وتحسين الإنتاجية.
  • الإدارة الداخلية: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين الإدارة الداخلية للمشروع من خلال تنظيم بيانات العملاء وتحسين عمليات التواصل بين الأقسام المختلفة وتحسين تنظيم العمليات الداخلية.
  • تحليل البيانات: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحليل البيانات المتعلقة بالعملاء وتتبع الأنشطة والمعاملات والتفاعلات مع الشركة وتحليلها، وهذا يمكن أن يساعد في فهم احتياجات العملاء وتحديد الفرص والتحديات التي تواجه الشركة.
  • زيادة الإنتاجية والكفاءة: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين الإنتاجية والكفاءة من خلال تحسين عملية التواصل والتفاعل مع العملاء وتحسين التحليلات وتوفير المعلومات الهامة للعملاء وتحسين عمليات البيع والتسويق.
  • إدارة معلومات العملاء: يتضمن برنامج إدارة علاقات العملاء مكانا لتخزين معلومات العملاء مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني ومعلومات الشراء السابقة والمصالح الشخصية والتفاصيل الأخرى.
  • التواصل مع العملاء: يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تسهيل التواصل مع العملاء من خلال البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية والرسائل النصية والدردشة المباشرة ووسائل التواصل الاجتماعي.

ميزة الحصول على برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) من شركة ميثود

استخدم لغات البرمجة الخاصة من شركة مايكروسوفت أكبر مصنع للبرمجيات في العالم لتحقيق مستوي عالي الجودة للمؤسسات والشركات.

نوفر الدعم والصيانة المجاني للمتابعة على مدار السنة من خلال فريق الدعم.

نضمن لك التطوير المستقبلي للتطبيق من خلال البرمجة الخاصة بأكواد قابلة للتطوير والتعديل.

يتم إنشاء البرامج من الصفر بعدما يتم عمل الدراسات اللازمة لاختيار الأنسب لكل مؤسسة.

نتمكن من تنفيذ أي أفكار برمجة برنامج ادارة المصانع والمشاريع والشركات لكي تخدم عملك.

نوفر العديد من البرامج اللازمة ويمكن ربطها ببعضها البعض للوصول إلى أعلى كفاءة إدارية.

العائد من امتلاك برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM)

icon

تحسين تجربة العملاء

يساعد برنامج إدارة علاقات العملاء في تحسين تجربة العملاء من خلال توفير خدمة عملاء مميزة وتحسين الاتصال والتفاعل معهم، وهذا يؤدي إلى زيادة رضا العملاء وتحفيزهم على التفاعل مع الشركة وزيادة احتمالية الشراء المستقبلي.

icon

تحسين الإدارة الداخلية

يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين الإدارة الداخلية للشركة من خلال تنظيم بيانات العملاء وتحسين عمليات التواصل بين الأقسام المختلفة وتحسين تنظيم العمليات الداخلية.


icon

تحسين الإيرادات

من خلال تحسين تجربة العملاء وتحسين عمليات البيع والتسويق، يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء زيادة الإيرادات وتحقيق المزيد من الأرباح للشركة.

icon

تحسين عمليات التسويق

يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين عمليات التسويق من خلال تحليل بيانات العملاء وتحديد الاحتياجات والمصالح والاهتمامات الشخصية للعملاء وتصميم حملات تسويق مستهدفة تلبي هذه الاحتياجات والاهتمامات.

icon

تحسين عمليات البيع

يمكن لبرنامج إدارة علاقات العملاء تحسين عمليات البيع من خلال تحليل البيانات المتعلقة بالعملاء وتحديد الفرص المحتملة للبيع وإدارة عملية البيع بشكل فعال.

مراحل تنفيذ وتطوير برنامج إدارة علاقات العملاء (CRM) من شركة ميثود

تتبع مراحل التصميم لدينا خطوات ثابتة. نبدأ بفهم عميق لاحتياجاتك وإنشاء نموذج تخطيط.

Process
1

الإعداد والتنفيذ

تبدأ المرحلة الأولى في شركة ميثود بوضع إستراتيجية لكل عميل يتم خلالها دراسة المشاريع على نطاق واسع مع تحليل المنافسين ،وبالتالي إمكانية تحديد المميزات التي سوف تميز المشروع في السوق وتفيد العملاء أكثر بالإضافة إلى تحديد القدرات والامكانيات بالتفاصيل للوصول إلى أفضل مستوى موبايل ابلكيشن ويكون مناسب لمجال العمل، بالإضافة إلى جمع البيانات والمعلومات من العميل لتحديد الطريقة المناسبة لعرضها بطريقة تحقق العلامة التجارية

2

النموذج المبدئي

المرحلة الثانية في شركة ميثود مبنية على معلومات وتحليلات عمليات البحث الخاصة بمشروع ,بحيث يتم تحويلهم إلى خطة مرسومة توضح شكل التصميم من الألف إلى الياء, التوازن في تحديد عدد صفحات الويب لتصنيف الخدمات ,إمكانيات الاكواد الالزمة لعرض المميزات التي تخدم المشروع ,كيفية عرض المحتوى وتحقيق العلامات التجارية ,التصميم المناسب لعرض الأعمال ,طرق التواصل مع العميل.

Process
Process
3

البرمجة

المرحلة الثالثة في شركة ميثود يتم تنفيذ المرحلة الاولي (الإعداد والتنفيذ ) بلغات البرمجة الخاصة من شركة مايكروسوفت:
HTML5 ، CSS3 ، ASP.NET ، C # ، JAVASCRIPT ، XCODE.

4

الدعم والصيانة

المرحلة الاخيرة في شركة ميثود يتم من خلالها دعم عملائنا بمميزات وامكانيات لتحقيق هدفهم من المشروع و استشارات من قبل مدير التسويق وحل المشكلات وإتمام التعديلات من خلال فريق من المبرمجين ,كما تقوم الإدارة بالمتابعة المستمرة على مدار السنة.

Process
 
 
 
 
تسجيل