برنامج ادارة المطاعم والكافيهات

image
Views 2502
 أفضل شركات تصميم المواقع - تصميم مواقع وتطبيقات - تكلفة انشاء موقع الكتروني - شركات انشاء متجر الكتروني - شركات عمل ابلكيشن

يدعم نظام إدارة المطاعم من شركة Method  وظائف الأعمال الأساسية اللازمة لتشغيل المطعم. يضع كشوف المرتبات و المخزون والمحاسبة ومعلومات إدارة العملاء في مكان واحد. تعمل بعض أنظمة نقاط البيع ، أو يمكنك شراء الولاء أو الطلبات عبر الإنترنت بشكل منفصل.

 

 

المزيد: شركات عمل ابلكيشن

المزيد: شركات انشاء متجر الكتروني

مميزات استخدام برنامج ادارة المطاعم 

من أهم شركات تصميم  مواقع وتطبيقات في مصر هي شركة  Method لذلك لا بد من تصميم برنامج ادارة المطاعم من خلالها حتى تضمن اجود جودة ممكنه تكون واجهة لمطعمك تحقق جميع اهدافك.



تتمثل مميزات برنامج ادارة المطاعم والكافيهات في التالي:

 

1. تجارب الضيوف المستمرة:

تدعم أنظمة الإدارة المتكاملة كل جانب من جوانب خدمة عملاء المطاعم ، مما يتيح لك تقديم تجربة ضيوف سلسة عبر الإنترنت وداخل المنزل. استخدم RMS لجمع البيانات ومعرفة ما يلي عن زوار موقعك:

 

- الأطعمة المفضلة لديه.

 

- الإنفاق متوسط.

 

- تواتر الزيارات.

 

- أعياد الميلاد أو المن.اسبات الخاصة الأخرى.

 

- الأجهزة التي تريد الوصول إلى موقع الويب أو التطبيق الخاص بك.

 

- طرق الاتصال القياسية (نص ، بريد إلكتروني ، إلخ).

 

- في نفس الإطار ، يمكنك الإشراف على تفاعل العملاء أو برامج الولاء ، وبيع بطاقات الهدايا ، وإدارة التسويق علامتك التجارية. يساعدك استخدام حل متكامل في الحفاظ على الاتساق عبر أصولك الرقمية ، مما يمنح الضيوف نفس التجربة سواء كانوا يطلبون عبر الإنترنت أو يستخدمون الدفع عبر الهاتف المحمول على الطاولة.


 

 


 

2. سياسات وإجراءات فعالة:

- تساعد الحلول المتكاملة ذات الواجهات سهلة الاستخدام أعضاء فريقك على أداء وظائفهم بشكل أكثر فعالية. بالنسبة للموظفين الموجودين في المنزل ، يعني النظام المتصل عددًا أقل من الصنابير والنقرات والأجهزة لإغلاق الجداول ، مما يؤدي إلى خدمة ضيوف أسرع.

 

 

- قم بتبسيط سير عمل المطبخ عن طريق توجيه طلبات الطعام إلى المحطة الصحيحة أو استخدام شاشات متصلة بنظام نقاط البيع في المتجر. باستخدام التقارير وتحليل الأداء ، يمكنك معرفة ما ينجح وإجراء التعديلات حسب الحاجة.


 

 

 

 

3. الحصول على رؤية كاملة:

من خيارات إعداد التقارير في نقاط البيع إلى أدوات التوظيف والمبيعات في الوقت الفعلي ، يمنحك نظام إدارة المطاعم نظرة ثاقبة للعمليات داخل المنزل وخلفه. توفر الحلول الشاملة أيضًا تقارير مثل:

 

- الموجودات والمطلوبات.

 

- تقارير نظام القائمة.

 

- تفاصيل معاملات بطاقة الهدايا.

 

- متوسط ​​وقت تنفيذ الأمر.

 

- المبيعات حسب الخادم أو المنتج أو التاريخ.

 

- بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك تطبيقات مخزون المطاعم المريحة أو لوحات معلومات العمل في الوقت الفعلي عرض النشاط والتنبيهات من أي مكان. يمكنك أيضًا استخدام تقاريرك لحساب وقت تغطية المبيعات التكاليف لفتح مطعم أو دفع ثمن المعدات.

 

 

4. العمليات المخطط لها:

من خلال استخدام نظام إدارة المطاعم ، لديك القدرة على تبسيط إدارة المخزون و دوران الموظفين ، ومعالجة جدولة الموظفين ، وتبسيط التغييرات على أنواع القوائم المختلفة.

 

5. خدمة فورية:

إن التحول الأسرع مع مخاطر أقل للخطأ هو ما ستحصل عليه مع مثل هذه البرامج. من الممكن أيضًا تحسين الاتصال بين موظفي المنزل والخلف.

 

6. دفعة تلقائية:

تتيح لك أنظمة إدارة المطاعم الوصول إلى خيارات دفع سريعة و موثوقة وآمنة ، مماثلة لتلك التي تقدمها شركات معالجة الدفع.

 

 

 

للتحقيق : شركات تصميم المواقع

للتحقيق: تكلفة انشاء موقع الكتروني 

 

محتويات برنامج ادارة المطاعم والكافيهات

تتضمن برنامج ادارة المطاعم العديد من الوسائل لاتمام الادارة بشكل متكامل من خلال شركة Method  التي تعتبر من اولي الشركات في مصر والوطن العربي.

 

وتشمل البرامج ما يلي:

 

• نظام المعاملات:

هذه إحدى الأدوات الرئيسية التي تستخدمها لتقديم الطلبات وتسجيل المدفوعات. قد تتضمن أنواعًا أخرى من برامج الإدارة أو التكامل مع خدمات الجهات الخارجية.

 

• خيارات الدفع:

يسمح لك برنامج الدفع بقبول الدفع ببطاقة الائتمان أو الهاتف المحمول. تحتوي بعض الأنظمة على تكامل أصلي مع معالجات الدفع ، بينما يسمح البعض الآخر لصاحب العمل باختيار الخدمة.

 

• إدارة مخزون المطاعم:

غالبًا ما يشتمل برنامج POS الشهير على ميزات إدارة المخزون للحفاظ على المخزون الحالي والمخزون والتحكم في أسعار الطعام أو القائمة.


 

• برنامج جدولة الموظفين:

تتبع العمل بنظام الورديات والإجازات مع توفير جداول زمنية واضحة للموظفين والمديرين.

 

• حجز الطاولة أو حل الإدارة:

ساعد العملاء في حجز طاولة أو استضافة حدث باستخدام برنامج يعمل في متجرك أو عبر الإنترنت.


 

• إدارة علاقات العملاء (CRM):

 استخدم برنامج CRM أو برنامج مكافآت الولاء لجمع عناوين البريد الإلكتروني أو أرقام الهواتف لبرنامج التسويق الخاص بالمطعم.

 

 

• خدمات كشوف المرتبات:

إدارة ضرائب الرواتب ، واستقطاع الرواتب ، والامتثال للعمالة من خلال نظام الرواتب الآلي سهل الاستخدام.

 

 

• برنامج المحاسبة:

قم بإنشاء تقارير التدفق النقدي أو تتبع النفقات عن طريق تسجيل جميع المعلومات التي تحتاجها لتقديم الإقرار الضريبي لعملك.

 

 

• التجارة عبر الإنترنت أو دون الاتصال بالإنترنت:

قدم لضيوفك قائمة عبر الإنترنت وبوابة طلب عبر متصفح أو تطبيق للتسليم وطلبات الرصيف والتقاط الطلبات.

 

 

 

للمزيد :  شركات برمجة مواقع

للمزيد : أفضل شركات تصميم المواقع

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

 

مشاركة :

التواصل

ميثود
ح, حدائق الأهرام, الجيزة, 12556, EG.

+201010007526

تسجيل