العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

شركات انشاء متجر الكتروني

image
282
LOGO

كان الوقت المثالي لبيع المنتجات عبر الإنترنت قبل حوالي 15 عامًا عندما بدأ السوق في الإقلاع لأول مرة ، لكن ثاني أفضل وقت هو الآن.

 

 

مع وجود الكثير من الإمكانات في الأفق ، فإن القفز إلى عالم متاجر التجارة الإلكترونية الآن يمكن أن يساعدك في الاستفادة من الاتجاهات بدلاً من ترك الفرصة تفوتك.

ولكن قبل أن تبدأ في بيع منتجاتك ، فأنت بحاجة إلى مؤسسة توجهك  في الاتجاه الصحيح منذ البداية مثل شركة Method  شركة برمجة مواقع.

 

للتحقيق : شركات تصميم المواقع

للتحقيق: تكلفة انشاء موقع الكتروني

أكبر مزايا البيع عبر الانترنت

على الرغم من أن المتاجر  لا تزال تحتل مكانة قوية في الصناعة ، فقد ضعفت السيطرة على المتاجر غير المتصلة بالإنترنت ؛ تمثل مبيعات بيع المنتجات عبر الإنترنت الآن 46٪ من إجمالي مبيعات المنتجات.

 

 

وتتمثل مزايا البيع الاون لاين في:

 

• حواجز أقل للدخول. يمكن أن يستغرق إنشاء واجهة متجر عبر الإنترنت بضعة أيام أو أسابيع ، بينما قد يستغرق البدء في بيئة أكثر تقليدية وقتًا أطول بكثير باستثمار أولي أعلى بكثير.

 

• انخفاض التكاليف. يمكن أن يتكلف فتح متجر من الطوب وقذائف الهاون من 50000 دولار إلى 150 ألف دولار ، بينما تتطلب معظم نماذج أعمال الملابس عبر الإنترنت أقل بكثير.

 

• الراحة للمشترين. يمكن للعملاء التسوق في أي وقت من اليوم وهو أكثر ملاءمة من التسوق في المتجر.

 

• تساعد التجارة متعددة القنوات على ربط جميع القنوات ، سواء داخل المتجر أو عبر الإنترنت ، لإنشاء تجربة سلسة للعملاء يمكن أن تؤدي إلى زيادة الإيرادات بنسبة 33٪.

 

• التسوق عبر الإنترنت مناسب. لا يمكن أن يكون أكثر راحة. سوف تحتاج جهاز ذكي متصل بالانترنت فقط وبعض المال. هاهو! تتلقى منتجك بعد بضعة أيام ، وغالبًا ما يكون ذلك مجانًا.

 

• متجر على الإنترنت ينطوي أيضًا على تكاليف أقل للموظفين. في حين أنه غالبًا ما يكون من الضروري تعيين مدير متجر ، بالإضافة إلى موظفي الشحن والمحاسبة ، يعتمد المتجر عبر الإنترنت عادةً على عدد أقل بكثير من الموظفين.

 

• تسوق على مدار 24 ساعة في اليوم. لا داعي للقلق بشأن عدم شراء العملاء لأن الوقت متأخر جدًا في المساء أو قبل ساعات العمل. يمكن طلب المنتجات التي يختارونها عبر الإنترنت على مدار 24 ساعة في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع.

 

• الإعداد السريع. يمكنك العمل في غضون أيام. إذا قارنته بكمية العمل المطلوب لفتح متجر فعلي ، فإن المتجر عبر الإنترنت يبني نفسه بشكل أساسي.

 

• باستخدام متجر للتجارة الإلكترونية ، يمكنك زيادة وصولك إلى بلد بأكمله تقريبًا (أو حتى العالم بأسره). إذا قمت بدمج المنتجات المبتكرة مع إستراتيجية تسويق قوية عبر الإنترنت ، فسوف تصل تلقائيًا إلى أسواق مبيعات أكبر بكثير من متاجر البيع بالتجزئة التقليدية

 

• غالبًا ما يقوم العملاء بالتسجيل بعد شراء الرسائل الإخبارية. ستؤدي أنشطة إدارة علاقات العملاء هذه إلى تحقيق مبيعات إضافية وهذه واحدة من أكثر الفوائد المفيدة للبيع عبر الإنترنت.

 

• يمكنك تحديد المجموعات المستهدفة بشكل أكثر دقة من خلال تقييم عادات زوار موقعك. يتيح لك هذا الإعلان عبر الإنترنت وغير متصل للحصول على نتائج أفضل.

 

• ميزة أخرى هي ردود الفعل الإيجابية لأنظمة التصنيف التي يمكن للعملاء تركها. وحتى لو أعطوك ملاحظات سلبية ، يمكنك الرد عليها والمشاركة في حوار وتحسين خدمتك.

•  إذا قررت البيع عبر الإنترنت فقط ، فأنت لست ملزمًا بموقع مادي. يمكنك العيش والاتصال بالإنترنت ، حيث يمكنك تخزين مخزونك واستخدام خدمات مشغل مؤهل.

 

• تعد زيادة اختيارك والوصول إلى أسواق جديدة عمليات رئيسية في مجال الأعمال التجارية. عندما تبيع عبر الإنترنت ، إذا تجاوز مخزونك سعة التخزين لديك ، يمكنك ببساطة استئجار مساحة تخزين إضافية.


 

إذا كنت ترغب في البيع عبر الإنترنت ، فإن منصة التجارة الإلكترونية أمر لا بد منه. لحسن الحظ ،، لذلك لا بد  من الاختيار الفوري ل أفضل شركات تصميم المواقع

 

 


 

المزيد : شركات عمل تطبيقات 

المزيد : شركات تصميم ويب سايت

استخدام SEO كوسيلة للترويج مجانية وأهميتها في تحسين البحث

يمكنك إنشاء المحتوى الأكثر جاذبية ومدروسًا في العالم على موقع الويب الخاص بك - نوع المحتوى الذي يحول على الفور المستخدمين العاديين إلى عملاء. ولكن إذا لم تتمكن محركات البحث من تصفح موقع الويب الخاص بك وفهرسته بشكل صحيح ، فسيتم إهدار جهودك. هذا هو سبب أهمية تحسين محركات البحث الفنية.

 

عندما تنظر إلى مُحسّنات محرّكات البحث لموقع الويب الخاص بك ، هناك شيئان رئيسيان يجب أن تكون على دراية بهما: على الصفحة وخارج الصفحة.

 

 

 

تتمحور عملية تحسين محركات البحث على الصفحة ، كما قد تتوقع ، حول ما يمكنك رؤيته على موقع الويب الخاص بك. يتضمن ذلك أشياء مثل نسخة موقع الويب الخاص بك ، والصور ، ومقاطع الفيديو ، والأوصاف التعريفية ، والتصميم سريع الاستجابة ، وحتى كيفية تنظيم موقع الويب الخاص بك.

 

يشير مُحسّنات محرّكات البحث خارج الصفحة إلى كل ما يحدث وراء الكواليس. يتضمن ذلك جوانب من موقعك مثل من يرتبط به ، ومدى موثوقيته والمشاركة التي يتلقاها من القراء.

 

 

 

إذا كنت تستخدم موقع الكتروني من Method والتي تعتبر أفضل شركات تصميم المواقع

 فإن معظم الجوانب الفنية لكونك موقعًا صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ومتجاوب قد تم بالفعل من أجلك. بهذه الطريقة ، ما عليك سوى القلق بشأن إنشاء محتوى رائع.

 

 

يعد تحسين محرك البحث أحد أكثر الطرق فعالية للترويج لموقع الويب الخاص بك ، لأنه على الرغم من أنك تحتاج إلى إجراء تعديلات من وقت لآخر ، فإن هذه الطريقة بشكل عام تولد حركة مرور دون الكثير من الاستثمار عندما يتم تحسين كل شيء. ومع ذلك ، يجب أن تعلم أيضًا أن هذه الطريقة قد تستغرق شهورًا لرؤية النتائج ، لذلك لا تتوقع حلًا سريعًا

 

المزيد: شركات عمل ابلكيشن

المزيد: شركات انشاء متجر الكتروني

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

 

مشاركة :
تسجيل