العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

شركة لتصميم المواقع الالكترونية

image
2555
LOGO
شركة لتصميم المواقع الالكترونية | Method

يتم اعتماد أصحاب المشاريع التجارية والشركات علي وسائل التسويق التي تجني لهم أفضل عائد, ولان اصبحت السوشيال ميديا هي المستقبل فمن المهم وجود شركات برمجة المواقع الالكترونية حتى يتم تحويل هذه المشاريع من تواجدها على ارض الواقع الى صفحات ويب متعددة تضم جميع الخدمات والمنتجات بشكل احترافي يبرز العلامة التجارية,

 

ويكون واجهة للشركات والمشروعات فلا بد من الوصول الي افضل شركة تصميم مواقع, وبالفعل تم التوصل إلى شركة  Method التي حصلت علي أفضل شركة متخصصة في تصميم المواقع والتطبيقات  وجميع برامج ERP بلغات البرمجة الخاصة من شركة Microsoft 

 

 

لمعرفة اهم 8 اسباب لتصميم موقع الكتروني لشركتك او مشروعك او مجال عملك اضغط هنا 

 

 

 

شركات تصميم مواقع الكترونية | Method

 

حيث انتشرت في الفترات الاخيرة الكثير من الشركات واصحاب الاعمال الحرة التي تقدم الخدمات البرمجية ولكن لابد من التفريق بين هؤلاء الشركات وبعضها البعض, لذلك إذا كنت ترغب في الوصول الي اقوي شركات برمجة مواقع  لابد من التأكد وضمان جودة الخدمة حيث موقعك الإلكتروني بمثابة مقرك الرسمي على جوجل. 

 

مميزات لابد من توافرها في شركات تصميم مواقع وتطبيقات : 

 

1) لغات البرمجة التي يتم استخدامها وهنا يتم التفريق بين الأماكن التي تستخدم الووردبريس او التصميمات الجاهزة والشركات التي تعتمد على الكود ولغات البرمجة الخاصة, ومن الأكيد اختيار الشركات التي تستخدم لغات البرمجة خاصاً التي تصدرها شركة Microsoft أكبر مصنع للبرمجيات.

وبالتالي ضمان التطوير من الموقع في أي وقت, بالاضافة الى دعم العملاء بامكانيات تسهل عملية التسوق والتعرف على الشركات, كما يتم إبراز البراندنج بشكل قوي من خلال شركات تصميم وبرمجة المواقع.

 

 

2) اعتمد شركات تصميم ويب سايت علي فريق قوي من مهندسين البرمجة ذات الخبرة العالية, حتي يتمكنوا من تنفيذ جميع المشاريع وتحويلها إلى مواقع تتمتع بالمزيد من الإمكانيات والمميزات التي تحقق أهداف البرند.

 

3) توفير الأدوات والمستلزمات التي يحتاجها الموقع الالكتروني مثل الدومينات والاستضافات باعلي جودة.

 

4) المتابعة المستمرة للمواقع والعمل على التحديث منها ومواكبة التصميمات الجديدة وتنفيذها وبالتالي التطوير بشكل مستمر.

 

5) يتم العمل على تطبيق استراتيجيات تم دراستها لتنفيذ الموقع الالكتروني على مراحل بحيث تنتهي بشكل يُلبي احتياجات العملاء ويساعد في علي الترويج بشكل بروفيشينال.

 

6) توفر شركات برمجة المواقع معلومات ونصائح للتعامل مع المواقع وكيفية الاستفادة من كل ميزة للوصول الى مبيعات اكتر من خلال عالم السوشيال ميديا.

 

7) تتمكن شركات برمجة المواقع على تنفيذ جميع أفكار المشروعات ولكل مشروع تصميم مختلف لا يوجد مثيل له في السوق كما تتمكن من تنفيذ جميع احتياجات العملاء من خلال المميزات التي توفرها لغات البرمجة.

 

 

للمزيد: شركة Method افضل شركات تصميم تطبيقات الهاتف الجوال

ما هو الفرق بين تصميم المواقع بلغات البرمجة الخاصة و الووردبريس؟

من المعروف هو مدى اهمية مجالات هندسة البرمجيات على مستوى العالم ومدى مهم معرفة افضل شركات لتصميم المواقع الالكترونية, ولا يمكن استغناء المشاريع والشركات عن التواجد على أكبر منصة بحث جوجل والوصول الى الالاف العملاء المهتمين, وسوف يتم توضيح الفرق بين بناء الموقع بلغات البرمجة وبناءه باستخدام الووردبريس, 

 

تتمثل مميزات  الووردبريس في أنه:

 

- من اسهل الاساليب لانشاء موقع الكتروني حيث لديه القدرة على إنشاء موقع وتشغيله بشكل سريع.

 

- امكانيات الوصول الي اضافات ومميزات وأدوات جاهزة.

 

- كما يعمل على توفير وحدات ادارية كاملة لتسهيل عرض المحتوى.

 

- يعمل علي توفير أدوات الصيانة من خلال بعض الادوات.

 

 

 

تتمثل عيوب الووردبريس في:

 

- انه يؤثر بالسلب على موقعك الالكتروني في عمليات تحسين محركات البحث SEO وبالتالي صعوبة الظهور في اولى عمليات البحث في جوجل وفقدان الكثير من العملاء المحتملين. 

 

- عدم توافر الكثير من الإمكانيات والمميزات التي يحتاجها مشروعك وبالتالي عدم التعبير عنه بشكل بروفيشينال.

 

- كما من الصعب الابتكار في التصميم حيث انه يكون عبارة عن تصميمات جاهزة وبالتالي عدم بناء التصميم بناءً على نوع المجال أو الخدمات المُقدمة.


 

وتعتبر شركة برمجة موقع هي المتخصصة في توفر الخدمات البرمجية بلغات البرمجة الخاصة التي تتم من خلال الاكواد ودراسة كاملة.

 

 

تتمثل مميزات البرمجة الخاصة في :

 

- تعبر البرمجة من أقوى الأساليب التي يمكن الاعتماد عليها لتصميم مواقع الكترونية وانشاء تطبيقات الجوال وغيرهم.

 

- يلعب التصميم الخاص بالمواقع الالكترونية دور مهم في استثمار احترافي يعكس نتائج جيدة على المشروع, ولا يمكن توفير هذه التصميمات الا من خلال الاكواد ولغات البرمجة التي توفر إمكانيات لا حصر لها للوصول الى اقوى تصميم يعبر عن الخدمة المُقدمة. 

 

- يعتبر الموقع المبني على لغات البرمجة له الأولوية في التحكم الكامل لتحسين محركات البحث والظهور في اولى عمليات البحث.

 

- يمكن اضافة شهادات ال HTTPS لحماية المواقع والمتاجر الإلكترونية من الاختراق وبالتالي كسب ثقة العملاء.

 

- من خلال البرمجة يمكن الوصول الي امكانيات ومميزات تعبر عن كل مجال بمختلف الأفكار وبالتالي ابراز البرند بشكل احترافي وسلس في التعامل لدى العملاء. 

 

- امكانية عمل تطوير من الموقع في وقت حيث يتم بناء الموقع على لغات برمجة قوية  قابلة للتغيير.

 

 

تتمثل عيوب البرمجة الخاصة في:

 

- تُعد البرمجة الخاصة تكلفتها اعلي من الووردبريس لما توفر العديد من المميزات وتضمن للمشاريع والشركات اعلي جودة من المواقع التي يمكن التطوير منها ومواكبة التحديثات بشكل احترافي.

 

 

 

المزيد : برامج ادارة الشركات 

المزيد : برامج ادارة المخازن 

 

 

 

 

شركة تصميم ويب سايت

هناك العديد من المميزات التي توفرها Method حتى تلبي احتياجات العملاء بناءاً على متطلباتهم التي تساهم في تحقيق أهداف المشروعات, سواء كانت تحقيق البراندنج أو الانتشار في السوق والتغلب على المنافسين او الوصول الى زيادة المبيعات, لذلك نوفر افضل وعد لعملائنا يتمثل في: 

 

ما هو وعد شركة Method لعملائها: 

 

-دعم أقوى: 

تعمل الشركة وفريق من مهندسين البرمجة والمسوقين على توفير اقوي دعم من حيث تلبية متطلبات عملائنا وتنفيذها بكل التفاصيل لإظهار ميزات البرند وتوضيح الخدمات بجميع الوسائل الممكنة من خلال الإمكانيات البرمجية, بالإضافة إلى متابعة البرند حتى بعد استلام الموقع للتأكد من صحة واستجابة الموقع على مدار السنة.

 

-استمرار أطول:

تعمل الشركة للتركيز على تشجيع عملائنا لاستمرار مشروعاتهم على السوشيال ميديا وبالاخص استمرارها على منصة جوجل التي تعتبر أقوى منصة بحث على مستوى العالم, وهذا يتم من خلال تواجدهم بموقع الكتروني احترافي يعبر عن الخدمات, ولكي يتم هذا الاستمرار لابد من تجديد الدومين لذلك يتم التجديد في Method  كل 3 سنوات لذلك تعتبر شركات  تصميم موقع وتطبيقات في مصر.

 

-خبرة أكثر:

تتلخص خبرة Method في أنها توفر خدمات برمجية يحتاجها السوق في الوقت الحالي والمستقبلي من خلال افضل فريق مهندسين, بالاضافة الى اختيار لغات البرمجة من مايكروسوفت, كما نوفر وعد لعملائنا يسد احتياجاتهم ويوصلهم لاهدافهم الحقيقية.

 

 

ايضا : افضل شركة تصميم مواقع

ايضا : شركات عمل تطبيقات

 

تكلفة انشاء موقع الكتروني برمجة خاصة 

تختلف اسعار تصميم المواقع الالكترونية من شركة لأخرى حيث يتم تحديدها بناءاً على نوع الخدمة المُقدمة والامكانيات التي سوف تحتاجها لعرض كل المميزات بطرق احترافية, كما يتم تحديدها ايضا على حسب جودة الخدمة وخبرة الشركة وامكانيات تنفيذ المواقع ..وهكذا

 

تتميز شركة Method بأنها ذات خبرة من أكثر من 8 سنوات في تصميم برامج الإدارة حيث تعتمد على أقوى لغات البرمجة الخاصة لتنفيذ جميع متطلبات المؤسسات للوصول الي افضل برنامج إدارة للموظفين كما انها تمتلك فريق من مهندسين البرمجة المتخصصين حتي تصل الي تقدم بأعلى جودة ممكنة حيث تم تنفيذ أكثر من 700 برنامج لادارة الشركات الصغيرة والمتوسطة لذلك تعتبر شركة Method  من افضل شركات تصميم  برامج إدارة الموارد البشرية.

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

مشاركة :
تسجيل