العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

تصميم موقع لشركات السياحة

image
362
LOGO

يعتبر تصميم مواقع الكتروني مخصص لشركات السياحة من خلال شركات تصميم  مواقع وتطبيقات من اهم النقط التي يجب ان يحصل عليها جميع الشركات حتي يحصل علي ميزات مهمه للبزنس, وسوف يتم التعرف علي اهم هذه الميزات وايضا لابد من التعامل مع شركة حتي تنال افضل موقع الكتروني برمجة خاصة بأحدث التصميمات العصرية.

 

 

للتحقيق: شركات تصميم المواقع 

للتحقيق: تكلفة انشاء موقع الكتروني 

 

مزايا إنشاء موقع إلكتروني لشركات السياحة | Method

من اهم القرارات التي يمكن ان يتاخدها شركات السياحة هي تصميم موقع الكتروني يضم كافة المعلومات التي يحتاجها العملاء باحدث التصميمات واقوي الامكانيات.

 

وتتمثل هذه المميزات في التالي:

 

1. يمكن لمنظمي الرحلات إضافة تفاصيل جولة متعددة:

أول شيء يتوقع العملاء معرفته من وكيل السفر هو أنواع الجوالات التي يقدمونها. لذا ، فإن قائمتنا الكاملة للرحلات المحلية والدولية من وكالة السفر الخاصة بنا تمنحك الفكرة المثالية و تساعدك في العثور على الوجهة التي تحلم بها والاستمرار في العمل.

 

 

2. تحميل تفاصيل الوجهة صور عالية الدقة:

بعد أن يختار العميل موقعًا معينًا ، فإن التفاصيل الأساسية للوجهة مثل مكان الوجهة ، وما هو معروف ، وما يمكن استكشافه هناك ، والأهمية التاريخية للمكان ، والتكلفة المحددة للرحلة ، وما إلى ذلك. تؤثر كل هذه العوامل بشكل غير مباشر على العملاء لزيارة واستكشاف المكان. تعد الصور التفاعلية عالية الدقة أمرًا بالغ الأهمية للتأثير على عملائك لأن الصور تتحدث بصوت أعلى من الكلمات. يمكن لوكالات السفر أيضًا تحميل مقاطع فيديو لرحلات سابقة إلى موقعها على الويب لإحداث انطباع جيد لدى العملاء من النظرة الأولى.

 

 

3. خط سير الرحلة التفصيلي لجولات محددة:

هذه هي المعلمة الأكثر أهمية للعملاء. قبل حجز أي نوع من الرحلات ، يرغب المسافرون في معرفة مناطق الجذب اليومية التي تغطيها وكالة السفر. حتى يحصلوا على فكرة كاملة عما يشاهدونه والمدة التي تستغرقها الجولة. تتضمن تفاصيل مسار الرحلة جميع التفاصيل حول الأماكن المختلفة لوجهتك.

 

 

4. تفاصيل الجولة القادمة:

إذا كان عملائك راضين عن تجربة سفرهم السابقة ، فيس يرغبون في معرفة المزيد عن جولتهم التالية. لذا ، فإن توفير هذه المعلومات بسهولة على موقع الويب الخاص بك يعالج تلقائيًا العديد من أسئلة عملائك. هذه المعلومات تبقى العملاء على موقع الويب الخاص بك.

 

 

5. يجوز لوكالات السفر مشاركة الإشعار التالي.

يمكن استخدام موقع الويب كمنصة مثالية لنقل المعلومات المهمة لعملائك. إذا لم يسافر وكيل السفر خلال فترة زمنية معينة ، فسيقوم الموقع بإبلاغ العميل بهذه التفاصيل حتى يتم إبلاغه دائمًا.

 

 

6. ماذا يقول العملاء عن تجربة سفرهم:

هذا هو الجزء الأكثر أهمية في إنشاء موقع ويب للسفر. يخشى كل مسافر إنفاق مبالغ طائلة لأول مرة في منظم رحلات أو منظم رحلات. تلعب تقييمات العملاء وشهاداتهم دورًا مهمًا هنا. قد تحتوي مواقع السفر على تقييمات للمسافرين. يمكن للمسافرين القدامى مشاركة تجارب سفرهم وإظهار المراجعات على الموقع الإلكتروني لمساعدة العملاء في المستقبل على اتخاذ القرار الأمثل. وهكذا تنشر شهادات العملاء كلامًا إيجابيًا شفهيًا عن وكالة السفر.

 

 

7. توفر خيارات البحث:

هذه معلمة مهمة جدًا لموقعك على الويب. إذا كان لديك موقع ويب كبير (يحتوي على عدد كبير من صفحات الويب) ، يصبح من الصعب جدًا على العملاء البحث عما يبحثون عنه. لذلك ، بمجرد حصولك على هذا الخيار ، ما عليك سوى كتابة الوجهة التي تريد استكشافها في مربع البحث وستظهر النتائج على الفور. يوفر هذا تجربة مستخدم جيدة لعملائك ويزيد من فرصهم في العودة إلى موقع الويب الخاص بك.

 

 

8. يمكنك تقديم خيار جولة افتراضية.

هذه ميزة أخرى يمكن لوكالات السفر الاستفادة منها. الجولة الافتراضية هي ميزة تحاكي الموقع الأصلي عن طريق إنشاء مقطع فيديو أو صورة عالية الدقة على موقع ويب بحيث يمكن للمستخدمين استكشاف الوجهة كما لو كانوا يختبرونها في الحياة الواقعية. تساعد هذه الميزة العملاء على الاستمتاع بالموقع دون التواجد هناك بالفعل.

 

 

9. خدمة حجز السفر لأعمال السفر B2C:

إذا كنت وكالة سفر B2B ، فقد لا يحتوي موقع الويب الخاص بك على هذه الميزة. في هذه الحالة ، يعمل موقع الويب الخاص بك كدليل إعلامي لعملائك حول العناصر المذكورة أعلاه. هنا يحصل العميل على الحق في تصفح الموقع. الآن ، إذا كنت وكالة سفر B2C ، فيمكنك منح عملائك بيانات اعتماد تسجيل الدخول حتى يتمكنوا من تسجيل الدخول واستكشاف التذاكر وحجزها في النهاية. بمعنى آخر ، في حالة B2C ، يكون لدى المستخدم أكثر من مجرد تصفح موقع الويب ، وهذا الجزء يقلل من مشاركة وكيل السفر لإنشاء حزمة مخصصة للمستخدم (العميل).

 

 

المزيد:  أفضل شركات تصميم المواقع

المزيد:  شركات برمجة مواقع

 

ميزات من المهم توافرها في الموقع الالكتروني المخصص للشركات:

لابد من وجود مواصفات مهمة في الموقع الالكتروني حتي يفيد نشاط التجاري حيث عدم امتلاك ميزة منها من الممكن خسارة الكثير من العكلاء المحتملين وبالتالي نقص المبيعات وصعوبة الوصول الي اهداف المؤسسة.

 

تتمثل هذه المميزات في التالي:

 

1.تكامل الدفع:

إذا كنت تخطط لجعل زوار موقعك يشترون أي شيء من خلال واجهة موقع أعمال السفر ، فمن المهم أن تقدم لعملائك أكبر عدد ممكن من خيارات الدفع. يمتلك معظم المسافرين خيارات متعددة الائتمان أو الخصم أو الدفع المصرفي ، لذا فإن تقديم طرق دفع ودية يزيد من فرصك في تحويل الزوار إلى عملاء.

 

 

 

2. تصميم موقع سريع الاستجابة للجوّال:

يتصفح المزيد من المستخدمين الويب عبر الأجهزة المحمولة الآن أكثر من أجهزة الكمبيوتر المكتبية. نتيجة لذلك ، من المهم مدونة السفر أو موقع وكالة السفر تكييف تصميم الويب الخاص بهما مع الأجهزة المحمولة. بدلاً من إنشاء مواقع ويب منفصلة تمامًا لمستخدمي الأجهزة المحمولة والأجهزة اللوحية ، تستخدم مواقع الويب المستجيبة للجوال رمزًا يتكيف مع حجم الشاشة ، بغض النظر عن الجهاز الذي يعمل به تخطيط الصفحة ومحتواها.

 

يوفر التصميم سريع الاستجابة للأجهزة المحمولة العديد من المزايا:
 

- زيادة الرؤية في نتائج محرك البحث - تفضل خوارزمية Google للجوال المواقع ذات التصميم سريع الاستجابة.

- تجربة مستخدم أفضل - الصفحات أكثر ملاءمة لمستخدمي الأجهزة المحمولة. أي أن لديهم تسلسلات هرمية بصرية وأهداف لمس كبيرة وتركز على قابلية القراءة.

- زيادة التحويلات - تؤدي أوقات تحميل الصفحات الأسرع وتجربة المستخدم المحسنة إلى تقليل معدلات الارتداد وزيادة التحويلات.

 

 

 

3. ميزات إضافية:

عند اختيار منشئ مواقع الويب ، من المهم أن تضع في اعتبارك الميزات التي قد يحتاجها موقع السفر الخاص بك. من توجيه المستخدمين إلى صفحتك ودفعهم إلى أسفل مسار تحويل المبيعات إلى مراجعة كيفية تحسين موقعك ، يقدم العديد من الميزات المفيدة:

 

- التحليلات أنت بحاجة إلى طريقة لتتبع الأداء والنمو والمقاييس موقعك أو متجرك. توفر لوحة معلومات وأدوات تحليلات قوية لمراجعة إحصائيات المشاركة ، ومقاييس تفصيلية في الوقت الفعلي ، واتجاهات كبيرة وصغيرة. يمكن أن يمنحك هذا رؤى مفيدة لتعديل أو تعديل موقعك لمزيد من التحسين.

 

-  اتصال الفيديو - مثل التصوير الفوتوغرافي ، يوفر الفيديو وسيلة قوية للوصول إلى الجمهور ونقل الجمال والإثارة المحيطة بمكان جديد. 

 

- أدوات التسويق - يقدم بعض أدوات التسويق الرائعة التي تستحق استخدامها للوصول إلى عملاء جدد ، مثل حزم السفر أو نماذج الاشتراك أو صفقات الصراخ. 

يتضمن ذلك أتمتة التسويق عبر البريد الإلكتروني التي تساعدك على الترحيب بجهات الاتصال الجديدة ، وتعزيز الآفاق ، وإشراك جمهورك ، وتوسيع نطاق وصولك. لمزيد من المعلومات ، راجع دليلنا حول كيفية تنمية أعمال السفر الخاصة بك.

 

- المدونة - عندما يتعلق الأمر بمواقع السفر ، فإن القليل من الصفحات تكون أكثر أهمية من المدونة (سواء من منظور رؤية محرك البحث أو من منظور تحويل العميل). أنت بحاجة إلى منشئ مدونة يوفر طريقة سهلة لإنشاء منشورات مدونة السفر الخاصة بك وإدارتها وتنظيمها. من هناك ، استخدم أدوات التدوين الخاصة بنا لتحسين صفحتك عن طريق إضافة العلامات والصور ومقاطع الفيديو والعناوين والأوصاف التعريفية.


 

 

4.مراجعة المستخدم:

في كل من البيع بالتجزئة والسفر ، يمكن أن تساعد تقييمات المستهلكين في زيادة المبيعات وبناء الثقة مع القراء. تعتبر التوصيات الشفوية هذه الأيام أقوى بكثير من العديد من أشكال التسويق ، حتى لو كانت تأتي من الغرباء.

 

إذا كنت لا تستضيف تقييمات العملاء ، فهناك مواقع تجميع مثل TripAdvisor. والزبائن يدركون جيدًا وجودهم. لذا ، سواء كان الأمر يتعلق مطعم أو فندق أو نشاط توصي به ، فمن الأفضل تضمينه.

 

 

 

5.صفحات التواصل الاجتماعي:

يحب المسافرون المحتملون مشاركة تجاربهم وتقديم التوصيات والتفاعل مع بعضهم البعض. تعد منصات الوسائط الاجتماعية المكان المثالي لبناء علامتك التجارية بشكل أكبر ومشاركة قصتك. يتيح لك الاتصال المستمر دمج موقعك مع العديد من منصات الوسائط الاجتماعية. لكن هذا ليس كل شيء. يمكنك أيضًا استخدام إعلانات Facebook و Instagram لزيادة الوعي بالعلامة التجارية وتوسيع نطاق وصولك.

 

 

 

6.صورة قوية:

يمكن أن يكون التصوير الفوتوغرافي حافزًا رائعًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بعرض الأماكن الغريبة والرائعة ووجهات الأحلام. يجب أن يستخدم موقعك صورًا كبيرة وجميلة لأي شيء من وجبات الطعام إلى الأماكن إلى المواقع. لكنك لا تريد المبالغة في ذلك. من المهم تحديد مجموعة من الصور المؤثرة وتنظيمها بأسلوب أنيق.

 

المزيد: شركات عمل ابلكيشن

المزيد: شركات انشاء متجر الكتروني

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

مشاركة :
تسجيل