ما ضرورة تصميم مواقع الكترونية؟

image
Views 280
ما ضرورة تصميم مواقع الكترونية؟

يمكن أن يكون لوجود الشركة عبر الإنترنت ، بغض النظر عن مجالها ، تأثير كبير على نجاحها. في هذه الأيام ، ما زالت بعض الشركات لا تدرك أن غالبية عملائها يزورون موقعهم على الويب قبل إجراء عملية شراء.

 

يمكن أن يكون التواجد القوي على الإنترنت ، وخاصة موقع الويب ، بمثابة نجاح أو فشل في تحقيق المزيد من الإيرادات. نعم ، تؤثر جودة موقع الويب الخاص بك على النتائج ، لكن الغرض من هذه المقالة هو إبراز أهمية ضمان موقع ويب جيد.

 

لمعرفة ماذا تحتاج الشركات الناشئة والمشاريع اضغط هنا 

أهمية امتلاك موقع تجاري مميز ؟

نحن لا نبالغ عندما نقول أن تصميم الويب من شركات تصميم مواقع وتطبيقات خاصاً المتخصصة في استخدام لغات البرمجة مثل شركة Method يمكن أن يصنع أو يكسر عملك. لذلك سوف نترك كافة الإحصائيات تتحدث. يقول 75 ٪ من المستهلكين إنهم يصدرون أحكامًا فورية حول مصداقية الشركة بناءً على تصميم موقع الويب الخاص بهم.

 

إذا كان هذا وحده لا يقنعك بالفعل باستشارة وكالة تصميم مواقع ويب محترفة ، استمر في القراءة بينما نقوم بتفصيل الفوائد العديدة لموقع ويب جيد ومخاطر موقع الويب السيئ.

 

إن امتلاك موقع ويب أنيق وجميل وسهل التنقل له فوائد عديدة خاصاً اذا تم من قبل شركات برمجة المواقع .

 

 

تتمثل افضل فوائد امتلاك موقع الكتروني في التالي:

 

- يعطي انطباع أول جيد.

 

- يساعدك على الترتيب في محركات البحث مثل Google.

 

- يجعلك تبدو موثوقًا.

 

- يساعد في توليد العملاء المحتملين وتحويل المبيعات.

 

- يمكنك قياس نفسك بالمنافسين.

 

- يمنحك شخصية العلامة التجارية.

 

- يحقق جميع خطوات البرند .

 

- يعرض جميع وسائل التواصل الاجتماعية لعملائك .

 

- يختصر علي اصحاب النشاط التجاري كافة الاسءلى والاستفسارات.

 

 

ايضا: شركات عمل تطبيقات

ايضا: شركات عمل ابلكيشن

ليه مهم تحصل على تصميم موقع الكتروني جذاب؟

هل تعلم أن أكثر من 75٪ من المستخدمين يحكمون على مصداقية الشركة بمجرد النظر إلى تصميم موقع الويب الخاص بهم؟ هل تعلم أن غالبية المواقع موجودة بسبب تصميمها؟ كما تعلم ، لا يستغرق الزائر سوى بضع ثوانٍ ليحكم على موقع ويب من خلال النظر في تصميم الموقع.لذلك لا بد من الاختيار الجيد لشركات عمل ابلكيشن


 

ماذا نقصد بالتصميم الجيد؟

التصميم الجيد لا يرضي العين فقط. هو أكثر من ذلك. على الرغم من أن الشيء الذي يتم تفسيره على أنه تصميم جيد يتضمن العديد من العناصر ، مثل الشكل واللون والحجم ، فإنه عند تطبيقه بالتنسيق فإنه يخلق لغة مرئية متماسكة تشرح كل شيء بمفردها.

مثلما تتعلم لغة ، فإنك تستخدم علامات الترقيم والمفردات والعبارات المناسبة لمساعدة الآخرين على الفهم ، يتم إنشاء تصميم موقع ويب بغرض التواصل بشكل إيجابي ومثير للإعجاب مع المشاهدين.




 

لماذا يجب أن تركز على تصميم موقع جيد؟

 

• يحب العملاء استكشاف التصميم الجيد. بالطبع ، هناك عامل جذاب مرتبط به. ولكن من منظور الأعمال التجارية ، كيف يمكن تصميم موقع ويب جيد أن يساعدك؟ هذا تفسير لذلك.

 

• يزيد من عامل قابلية الاستخدام. يميل التصميم إلى أن يكون له تأثير إيجابي على تصور المستخدم لما وما يمكن توقعه من موقع الويب المعني. يحدد تصميم موقع الويب الخاص بك الحركة التي يقوم بها المستخدم. يعني التصميم الجيد لموقع الويب أنه يجب عليه إعلام المستخدمين بسهولة بالمنتجات والخدمات المقدمة. إذا كان موقع الويب يعمل بشكل مثالي ، فيتمسك المستخدم به ، ويمكن أن يحدث العكس أيضًا.

 

• يجب أن تسمح بالتنقل السهل, يعد التنقل جزءًا مهمًا من موقع الويب. لذلك ، يجب تصميمه بطريقة تسهل على المستخدمين إيجاد حلول لمشاكلهم. قلل من أزرار التنقل واجعل الزائر أقل فوضوية للاستمتاع بتجربة زيارة الموقع.

 

• يجلب التحويلات يوجه التصميم الجيد لموقع الويب المستخدمين إلى ما يبحثون عنه. يساعد الزائر في استكشاف العروض الخاصة والعبارات التي تحث المستخدم على اتخاذ إجراء والعثور على العروض التي تهمه. يساعد التصميم الجيد في تحويل الزائر إلى عميل.

 

• يحافظ على مصداقية العلامة التجارية. يحكم كل 3 من كل 4 مستخدمين على موقع ويب أو نشاط تجاري من خلال التحقق من مصداقية تصميم موقع الويب الخاص به. يجب عرض الاحتراف عبر الموقع الإلكتروني مما يعطي فكرة عن الثقة التي يمكن أن يتمتع بها الزائر في العلامة التجارية.

 

 

المزيدشركات تصميم المواقع 

المزيد:تصميم مواقع وتطبيقات

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

مشاركة :
تسجيل