شركة Method من اولى شركات تصميم مواقع وتطبيقات ومن أهم الأسباب:
- لا تقتصر على توفير مواقع الكترونية أو الخدمات البرمجة فقط بدل تستمر في عمليات التطوير في هذه المواقع حتى تضمن مواكبة التكنولوجيا يتمكن العملاء من المنافسة في السوق بشكل قوي من خلال Method.
- يتم الاستمرار علي استراتيجي يتم تأسيسها من قبل مهندسين مبرمجين متخصصين حتى نضمن انتاج موقع او ابلكيشن مميز متكامل.
- نوفر للعملاء اطول تجديد الدومين بحيث يتمكن من التواجد أطول فترة ممكنة على جوجل.
- توفر Method فريق مهندسين متخصصين في كل خدمات البرمجة, كما يتم تقديم دعم من خلال فريق من المسوقين لإمداد العملاء بجميع الاحتياطات والنصائح التي تساعد في تحقيق أهدافهم التسويقية.
- تم إنشاء Method علي اساس برمجي أي لا يتم استخدام جميع الأدوات الجاهزة و الووردبريس وبالتالي ضمان أعلى جودة ممكنة.
- لا تكفي Method بعدم استخدام الأدوات الجاهزة بل تستخدم افضل لغات البرمجة التي يتم اصدارها من شركة مايكروسوفت حتى تتمكن من التطوير في أي وقت من الموقع.
- يتم استخدام دومينات واستضافات أوروبية لضمان جودة الأدوات التي يتم توفيرها للعملاء.
- توفير أفضل الأسعار مع إمكانيات توفير مميزات مختلفة ومتكاملة.
- تم اصدار اكثر من 2200 موقع الكتروني و 700 موبايل ابلكيشن و 1500 متجر الكتروني بالاضافة الى اصدار جميع انواع البرامج التي تعمل على إدارة الشركات.
المزيد : تصميم مواقع وتطبيقات
المزيد : شركة برمجة مواقع
ازاي المتجر الإلكتروني هيفيد البزنس بتاعك؟
امتلاكك لمتجر الكتروني يعني امتلاكك لجميع وسائل التسويق الحالية حيث تتمكن من التسويق الالكتروني من خلال:
- اعلانات SEM التي تجعل موقعك متواجد على منصات جوجل والمواقع التي تحصل علي اكثر الزيارات.
- امكانية عمل SEO تحسين محركات البحث والظهور في اولي مواقع جوجل وبالتالي زيادة فرصة وصول العملاء لنشاطك التجاري.
- يتم عمل اعلانات ممولة من خلاله على الفيس بوك, الانستجرام, الإيميل وغيرها من منصات التواصل الاجتماعي للوصول الي مختلف العملاء.
- إمكانية توفر طريقة لتوسيع البزنس من خلال توفر صفحة ويب للمطورين يمكن من خلالها عمل اكونت مخصص لهم لعرض خدمات أو منتجات والوصول إلى عملاء من خلال متجرك و بالتالي امكانية الحصول علي نسب وزيادة المبيعات مع تطوير وشهرة البرند.
المزيد : تكلفة انشاء موقع الكتروني
المزيد : شركات انشاء متجر الكتروني
اي الفرق بين المحل الاوفلاين والمتجر الاونلاين ؟
لا بد من معرفة الفروق بين المتجر الإلكتروني المتواجد على جوجل والمحل المتواجد على أرض الواقع, لذلك لا بد من زيادة الوعي للجمهور والتعرف على الإمكانيات التي تناسب كل عصر ويكون الفرق بين:
- المتجر الإلكتروني يعتبر تكلفة أقل مقارنة من استئجار محل او شرائه ملك وبالتالي المجازفة برأس مال كبير.
- سهولة تعديل وتغير نوع النشاط القائم على المتجر من خلال صفحة الادمن التي توفرها Method من حيث التحكم في صور وانواع المنتجات والوصف وهكذا بعكس المحل صعوبة في نقل وتحميل البضائع من المخزن الى المحل وهكذا.
- يقتصر عمليات التسوق للمحل في المنطقة المتواجد بها فقط بينما يمكن الوصول لملايين العملاء من خلال المتجر الاعلانات الممولة سواء SEM او SEO او منصات التواصل الاجتماعي, وبالتالي زيادة فرصة كسب عملاء جدد مهتمين مع زيادة المبيعات.
- سهولة جذب العملاء من خلال تصميم قوي مناسب للتطورات مع عرض المنتجات بصور ذات جودة مرتفعة بالإضافة إلى توفير كميات عديدة من المنتجات في متجر إلكتروني واحد بعكل المحل يتحدد بكمية معينة مما يقلل من فرص جذب العملاء لإتمام عمليات شراء.
- يتم من خلال المتجر كسب راحة العملاء بتوصيل المنتجات الى مكان العميل والدفع بالطريقة التي تناسبه عكس المحلات لا بد من التسوق بشكل يهدر الوقت والمجهود مع احتمالية الشراء.
- متجرك الالكتروني يكون متوفر على مدار اليوم يمكن التسوق في أي وقت على عكس المحل لا بد من وجود مواعيد العمل تعمل على تأييد العملاء.
المزيد: شركات عمل ابلكيشن
ما مكونات المتجر الإلكتروني وكيفية الاستفادة منها
1. مساحات غير محدودة:
- يمكن من خلال المتجر الالكتروني عرض المنتجات مهما كان الكمية مع امكانية عرض الاصناف والالوان المتوفرة لدى كل منتج, كما يتم وصف المنتج من حيث المقاسات والاحجام و السعر و الكمية المتوفرة وغيرهم من المعلومات التي يحتاجها العميل حتى يتم عملية الشراء.
- من خلال هذه المساحات يمكن تصنيف المنتجات بشكل منسق الى فئات أساسية وفرعية والتحكم بشكل كبير في طريقة تقسيم المنتجات التي تناسب وجذب العملاء.
2.عربة التسوق:
توفر عربة التسويق على العملاء التمكن من التسوق واختيار جميع المنتجات ووضعها في السلة أو الحذف منها فيما بعد بحيث تجنب طلب كل منتج منفرد وتجميع الاوردر حتي نتجنب ممل العملاء وخسارة القرار الشرائي لديهم.
3. قائمة المفضلة:
من المكونات التي تبرز مدى اهتمام المتجر بالعميل حتى يتم تتمكن من تحديد المنتجات المفضلة لديه ويكون لديه فرصة في إعادة طلب هذه المنتجات فيما بعد.
4. اكونت لكل عميل:
يوفر المتجر الالكتروني عمل اكونت مخصوص كل عميل بحيث يتمكن من التسجيل عليه والمتابعة من خلالها بجميع الاضافات.
5. صفحات ويب:
يتم تصنيف المتجر الإلكتروني إلى عدة صفحات ويب كل صفحة تعبر عن جزء مهم من النشاط التجاري.
- صفحات لعرض جميع المنتجات بشكل مصنف ومخصص لكل منتج.
- صفحة لعرض محتوي عن النشاط التجاري أي نبذه البرند بشكل عام .
- صفحة تواصل لعرض ارقام التليفون وشات واتس اب ومسنجر و اللوكيشن والعنوان بالتفصيل.
- صفحة مخصصة لعرض المقالات وتعتبر من أهم النقاط لعمل تسويق الكتروني والتركيز على زيادة الوعي بالخدمات.
6. إمكانية عمل بحث عن منتج معين داخل المتجر لتسهيل عمليات التسوق.
7. طرق الدفع:
من اهم الامكانيات التي تتوفر هو اختيار العميل لطريقة الدفع الاكثر راحة و المناسبة له سوا من خلال الفيزا او الدفع عند الاستلام أو من خلال البنوك وغيرها.
8. صفحات التواصل الاجتماعي:
يتم عرض جميع صفحات السوشيال ميديا حتى يسهل على العملاء المتابعة بشكل مستمر بأكثر من وسيلة وفي النهاية, يكون عائد بفايدة على النشاط.
المزيد : برنامج ادارة المخازن
المزيد: أفضل شركات تصميم المواقع
للتواصل مع شركة Method شركة تصميم مواقع وتطبيقات