العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

تصميم موقع الكتروني لشركات العقارات

image
261
LOGO

في هذا العصر الرقمي ، يعد تصميم موقع الويب الجذاب والبديهي ,المطلوب  لأي شركة تتطلع إلى البقاء في الصدارة خاصاً لو تم التعامل مع شركة Method, إذا كنت وكيل عقارات وما زلت تعمل على الإحالات والمكالمات الباردة وطرق التشغيل ، فقد حان الوقت الآن لإنشاء تصميم موقع على شبكة الإنترنت لأعمالك العقارية من خلال شركات تصميم المواقع


 

لقد غيرت التكنولوجيا إلى الأبد طريقة شراء الناس للمنازل. وفقًا لدراسة أجرتها الرابطة الوطنية للوسطاء العقاريين ، أجرى ما يقرب من 42٪ من مشتري المنازل بحثًا عبر الإنترنت عندما كانوا يبحثون عن عقارات متاحة للبيع ، بينما اتصل 17٪ فقط بسمسار عقارات. لذلك ، فإن التواجد القوي عبر الإنترنت أمر قابل للتطبيق لوكالتك العقارية للوصول إلى المشترين المحتملين وتعزيز تأثيرك في صناعة شديدة الخطورة.

 

 

المزيد: شركات عمل ابلكيشن

المزيد: شركات انشاء متجر الكتروني

اقوي عائد من تصميم موقع الكتروني عقاري | Method

تصميم موقع الكتروني من اقوي الخطوات التي يتخدها شركات العقارات لما يتم الحصول علي عائد ضخم من خلاله ويسهل العديد من عمليات البيع وتوفير الكثير من المعلومات والصور باعلي جودة حتي نسهل علي العملاء وتتم عمليات البيع وبالتالي تزداد المبيعات.

 

ويمثل العائد من تواجد موقع الكتروني لشركات العقارات فيما يلي:

 

- ساعد في الترويج لخدماتك:

يعمل موقع الويب الخاص بك كوسيلة عبر الإنترنت للإعلان الفعال عن خدماتك ورسالتك ورؤيتك وقصة علامتك التجارية ، وهو أمر ضروري لتثقيف جمهورك. سيساعدك موقع الويب العقاري المصمم جيدًا على سرد ممتلكاتك وخدماتك والوصول إلى جمهورك المستهدف. يمكنك بسهولة العثور على منزل أحلامك من خلال تصفح القوائم المحلية التي يوفرها موقع الويب.

 

 

- الوصول إلى الأعمال:

نظرًا لأنه ليس لديك موقع ويب ، فإن نشاطك التجاري في العقارات غير مرئي للعديد من المشترين المحتملين. يعني إنشاء موقع ويب لنشاطك التجاري في مجال العقارات الوصول على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للمشترين والبائعين المحتملين ، مما يجعل الخدمات العقارية سهلة الاستخدام للمشترين الذين يبحثون عن عقارات عبر الإنترنت.

 

 

- بناء الثقة بين العملاء المحتملين:

من خلال تقديم قصص النجاح وشهادات العملاء والجوائز التي فزت بها ، يمكنك جذب العملاء المحتملين إلى عملك وجعلهم يثقون بعلامتك التجارية.

 

 

- ازدهار العمل:

لا يؤدي موقع الويب المصمم جيدًا إلى بناء مصداقية العلامة التجارية فحسب ، بل يعمل أيضًا كأداة لتوليد العملاء الرائد التي تجذب آفاق الجودة. عندما يجد عملاؤك حلولًا فعالة لمشاكلهم ويجدون ما يبحثون عنه ، فسوف يساعدك ذلك على جذب المزيد من العملاء المحتملين وتحقيق المزيد من الإيرادات والارتقاء بأعمالك العقارية إلى آفاق جديدة من النجاح.

 

 

المزيد:  أفضل شركات تصميم المواقع

المزيد:  شركات برمجة مواقع

اساسيات لا بد من تواجدها في الموقع الالكتروني لشركات العقارات

هناك العديد من الاساسيات التي تكون سبب في نحاج عمليات الشراء او رضا العملاء ولابد من تواجدها في موقع الكتروني برمجة خاصة من شركات متمكنه في ابراز جميع المميزات والامكانيات حتي تنال نجاح النشاط التجاري.

 

تتمثل هذه الاساسيات فيما يلي:

 

1.تصميم مبهر بصريًا يبني الثقة:

إذا لم يكن موقع الويب الخاص بك ممتعًا من الناحية الجمالية ، فمن المحتمل أنك لن تخلق انطباعًا أوليًا إيجابيًا وتلتقط العملاء المحتملين. تصميم موقع الويب الذي تقوم بإنشائه يمكن أن يجعل وجودك أو يكسر. من أجل جذب مشتري المنازل وتشجيعهم على اتخاذ القرار ، من المهم استخدام صور رائعة للممتلكات التي تقوم بإدراجها في قائمة. ضع في اعتبارك أن الصور عالية الجودة يمكن أن تثير مشاعر المشترين وتخلق إحساسًا أكثر واقعية وجدارة بالثقة وتخصيصًا.



 

2.إنشاء صفحة مقصودة جذابة:

يعد إنشاء الصفحات المقصودة هو المفتاح لتوجيه المستخدمين بشأن ما تريد منهم القيام به في كل صفحة من صفحات موقعك مع تزويدهم بالمعلومات ذات الصلة. سواء كنت تريد منهم إدخال عنوان بريدهم الإلكتروني والاشتراك في نشراتك الإخبارية الحصرية ، أو ملء نموذج ، تأكد من أن صفحتك المقصودة مصممة مع وضع المستخدمين المستهدفين في الاعتبار. زر CTA المعروض بشكل بارز مع تصميم واجهة بسيط وسهل الاستخدام سيجعل المستخدمين يسجلون وينقرون على زر الاشتراك. أثناء تصميم صفحة مقصودة لموقع الويب الخاص بالعقار ، تأكد من استخدام عناصر مرئية أنيقة ونظيفة وعناوين رئيسية فعالة و CTA واضح ومحتوى جذاب.

 

 

 

3. القائمة الرئيسية:

نحن نسهل على مشتري المنازل العثور على العقار الذي يريدونه من خلال نشر أفضل الصفقات العقارية للإيجار والبيع ، بالإضافة إلى التوصيات على صفحة مقصودة مخصصة. تعتبر القوائم المميزة فكرة رائعة للمواقع العقارية لتزويد المستخدمين بالمعلومات ذات الصلة بالعقار.

 

 

 

4.خيار البحث:

لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر فعالية ونجاحًا ، يجب عليك استخدام وظيفة بحث يسهل التنقل فيها وتفي باحتياجات جمهورك المستهدف. عند شراء عقار ، تعتبر عوامل مثل الميزانية والمنطقة الجغرافية والمرافق ذات أهمية قصوى لعملاء العقارات. قم بزيادة فرصك في الوصول إلى عملاء محتملين وآفاق مؤهلين من خلال خيارات بحث قابلة للتخصيص يسهل استخدامها وتوفر المعلومات ذات الصلة التي يبحث عنها المشترون المحتملون.

 

 

 

5. تنفيذ الواقع المعزز:

يمكن أن يؤدي تنفيذ الواقع المعزز على موقع الويب الخاص بالعقار إلى نقل عملك إلى مستوى جديد تمامًا. تستفيد الشركات العقارية بشكل كامل من تقنية الواقع المعزز من خلال تقديم جولات افتراضية تتيح للمستخدمين تصور المنزل والحصول على تجربة غرفة بغرفة كاملة دون زيارة المنزل فعليًا. باستخدام أدوات الواقع المعزز وتطبيقات الواقع المعزز ، يمكن للعملاء عرض نماذج الواقع المعزز للأصول محل الاهتمام من منازلهم أو مكاتبهم المريحة. امنح المستخدمين لديك خيار تصور الخصائص متى احتاجوا لذلك ، وعرض نماذج ثلاثية الأبعاد للواقع المعزز وتحويلها إلى عملاء حقيقيين.

 

 

 

6.سهولة التنقل:

عد التنقل البسيط والسريع والسهل أمرًا أساسيًا للحفاظ على تفاعل الزوار. قم بتبسيط بنية التنقل الخاصة بتصميم موقع الويب الخاص بالعقار واجعله سهلاً للزائرين لأول مرة. اعرض أهم أقسام موقع الويب الخاص بك والصفحات المقصودة بوضوح في شريط التنقل العلوي وقم بقصر عناصر التنقل على 7 عناصر كحد أقصى. نوصي بتجنب استخدام القوائم المنسدلة واستخدام تسميات وصفية لتوجيه المستخدمين بشكل أفضل.

 

لذلك يمكن الحصول علي موقع الكتروني مميز ومخصص لشركات العقارات من خلال شركات تصميم  مواقع وتطبيقات  

 

 

 

للتحقيق : شركات تصميم المواقع

للتحقيق: تكلفة انشاء موقع الكتروني 

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

 

 

مشاركة :
تسجيل