العناوين

مصر

العنوان

شقة رقم 2 عمارة 38 ح حدائق الاهرام - الهرم - الجيزة

أفضل شركات انشاء متاجر الكترونية 

image
1012
LOGO

افضل شركات انشاء متاجر الكترونية هي شركة Method  حيث يعتبر انشاء متجر الكتروني من أساسيات الدخول إلى عالم التكنولوجيا لكسب سوق جديد ووصول مشروعك الي ملايين العملاء من خلال متجرك, حيث يتم عرض مشروعك من خلال صفحات ويب لانهائية تضم جميع المنتجات, الأصناف, الالوان والاحجام مع توفير إمكانيات طلب الاوردرات اونلاين بطرق الدفع المناسبة لكل عميل ولان متجرك الالكتروني سوف يكون واجهة مشروعك ومقرك الرسمي على جوجل.

 

حيث شركة Method  توفر لعملائها دعم أقوي من خلال توفير فريق متكامل من مهندسين البرمجة على مدار السنة لعمل تطوير وحل المشكلات الخاصة ببرمجة المواقع الالكترونية, والتي سوف تكون واجهة مشروعك ومقرك الرسمي  وسوف يتم التعرف علي أفضل شركات انشاء المتجر الالكتروني من خلال هذه المقالة.

 

ويمكنك الاطلاع علي اقوي شركات تصميم ويب سايت من خلال هذا الينك: اضغط هنا 

 

 

المزيد:  تصميم  مواقع وتطبيقات

 

شركات برمجة مواقع 

تتميز كل شركة بالامكانيات التي توفرها ولكن هناك مميزات لا بد من تواجدها حتي تتحقق اهداف المشاريع والبرندات بالاضافة الي طرق تنفيذ هذه الامكانيات وفريق العمل والخبرة وغيرها من التفاصيل التي تكون متوفرة باكمل وجة في شركة Method وتتمثل هذه المميزات في:

 

 

• شركة Method توفير لعملائها دعم أقوي من خلال توفير مهندسين برمجة على مدار   24 ساعه لعمل التعديلات والاضافات الازمة وبالتالي الاستمرارية في التطوير   وحل المشكلات الخاصة ببرمجة المواقع   الالكترونية في اي وقت حتي نصل الي   راحة عملائنا ودعمهم بجميع الوسائل الممكنة.

 

• يتم توفير مدير حسابات لإدارة المواقع   وكيفية استخدام خدمات Method للوصول  إلى هدف البرند بكفاءة عالية   وبالإضافة إلى تذكرة العملاء بالتجديد   السنوي للموقع حتى يستمر علي أكبر منصة بحث منصة جوجل.

 

• شركة Method تقدم استشارات من خلال مدير التسويق و نصائح لكيفية الاهتمام بالـ SEO طرق الاستفادة بالمتاجر الالكترونية بأكبر قدر ممكن.

 

• توفر أطول فترة تجديد للدومين ويتم التجديد كل 3 سنين, لأننا نعمل علي دعم   المشاريع حتي تستمر أكثر وقت ممكن   على أقوى منصة بحث منصة جوجل وبالتالي ضمان الإستمرارية في سوق   السوشيال ميديا.

 

• يتم استخدام أقوى لغات البرمجة من أكبر مصنع للبرمجيات في العالم من Microsoft حتي نوفر لعملائنا أقوي خدمات البرمجة سواء في تصميم المواقع او المتاجر الالكترونية وغيرها من الخدمات البرمجة في Method.

 

• تتميز بانتاج تصميمات فردية حيث يتم عمل استراتيجي لكل مجال او مشروع مع   استخدام لغات تتيح امكانيات ومميزات لا  حصر لها حتي نصل الي التصميم المناسب الذي يبرز امكانيات البرند ويتمتع ببساطة في التعامل لدي العملاء. 

 

 

للمزيد: تكلفة انشاء موقع الكتروني 

شركات انشاء متجر الكتروني

 

يعتبر المتجر الالكتروني من Method من أهم الطرق في وقتنا الحالي للوصول الى ملايين العملاء المحتملين والمهتمين بخدماتك ومنتجاتك, بالاضافة الى امكانية الوصول الى التحليلات التي توضح عدد  النقرات والتفاعلات وجميع خطوات عملائك علي المتجر الالكتروني وبالتالي هيتم فهم عملائك أكثر ومعرفة احتياجاتهم واهتماماتهم وتوفرها بشكل أفضل, ومن المهم التواجد 24 ساعة مع الكثير من العملاء

 

:اهمية المتجر الالكتروني للمشروعات التجارية

 

1- مساحات لا نهائية من خلالها يقدر عملائك يختاروا المنتجات المناسبة حيث يتم توفير لهم جميع البيانات اللازمة من حجم المنتج والالوان المتوفرة والكمية والأصناف وغيرهم لتسهيل عملية التسوق.

 

2-امكانية طلب الاوردرات واختيار طرق الدفع أونلاين التي تناسب كل عميل.

 

3-توفير لهم إمكانية الاحتفاظ بمنتج معين في خانة المفضلة لديهم .

 

4- بعتبر أمان وخصوصية اكثر لبيانات عملائك حيث أن توفير متاجر الكترونية  مٌدعمة بشهادة الحماية HTTPS للحفاظ على عمليات الدفع الاونلاين وزيادة ثقة عملائك في متجرك الالكتروني.

 

5- توفير العديد من وسائل التسويق التي تحتاجها وبالتالي يساعد متجرك في عمليات الترويج من خلال الاعلانات المموله من خلاله.

 

 

 للمزيد : شركات انشاء متجر الكتروني

شركات تصميم مواقع وتطبيقات

اخر 10 سنين حصل تطور كبير في الهواتف وتعلق كل العملاء بالأنترنت خاصةً بعد وباء الكورونا الذي عمل علي تغير موازين التجارة الإلكترونية خلال الفترة الأخيرة في العالم, وعملت على زيادة الوعي لدى الجمهور وأصحاب المشاريع للدخول الي عالم التكنولوجيا وعمل تطوير لجميع المشاريع للدخول إلى سوق جديد, حيث تم التأكد من  أن التكنولوجيا هي المستقبل لأنك تقدر تتم كل تعاملاتك وتبيع منتجاتك من خلال متجر يوصلك لجمهور الإنترنت اللي في زيادة مستمرة.

 

ليه لازم متجر الكتروني من اقوي شركات تصميم مواقع وتطبيقات

 

اولاً : يعتبر إنشاء المتجر الإلكتروني فرصة حيث تعمل على زيادة المبيعات حيث أنه أقوى أداة للتسويق تقدر من خلاله:

 

- تعمل (SEO) علي تحسين محركات البحث الخاصة بمتجرك في جوجل.

- إمكانية التسويق على السوشيال ميديا.

- عمل اعلانات مموله (SEM) لمتجرك باستهداف شريحة معينة.

 

ثانياً : شركة Method العديد من إمكانيات المتجر الإلكتروني حيث تتمكن من تنوع واضيفة عدد من المنتجات اللانهائية بجميع أنواعها وتفاصيلها بتصميم بروفيشنال  يجذب عملائك.

 

ثالثاً : أمكانية توفير كوبونات خصم لعملائك حتى تتمكن من جذب عملائك لمنتجاتك من خلال هذه العروض والخصومات التي يوفرها المتجر الإلكتروني للعملاء من خلال الكوبونات. 

 

رابعاً : امكانية طلب الاوردر والدفع أونلاين مما يسهل ويساعد في اتخاذ قرار الشراء في اسرع وقت.

 

خامساً : يعتبر أقوى الطرق لعمليات التواصل مع عملائك وبالتالي التواجد على مدار اليوم مع معهم.

 

سادساً : توفير قاعدة كبيرة من بيانات العملاء سواء كانوا زوار أو عملاء تم التعامل معهم بالفعل من خلال المتجر ويمكن استهدافهم بعروض من خلال الإعلانات الممولة وبالتالي زيادة المبيعات.

 

سابعاً : يعتبر متجرك الالكتروني بمثابة مقر رسمي وفروع لمشروعك على مستوى مصر والوطن العربي, وبالتالي تجنب أي مجازفة برأس مال ضخم.

 

المزيد:  شركات برمجة مواقع 

مميزات تصميم المتاجر الالكترونية

يتم توفر الكثير من المميزات التي توفرها اقوي شركات انشاء موقع الكتروني من حيث دعم اقوي واستمرار اطول وخبرة اكتر وهذا وعد الشركة لعملائها حتي تنال الثقة

كما نتمكن من التعديل  في العديد من الامكانيات الاضافية التي تناسب كل مشروع لاننا نستخدمة لغات برمجة خاصة قابلة للتعديل والتطوير في اي وقت لمواكبة التحديثات العصرية

 

مميزات انشاء متجر الكتروني:

 

- دعم إضافة فئات ومنتجات غير محدودة.

 

- دعم تحسين محركات البحث (SEO) من خلال توفير:

Meta Keyword ، Meta Descriptions Sitemap and Robot File.

 

- دومين واستضافة شامل السعر أول 3 سنوات.

 

- صفحة شخصية للمستخدمين.

 

- استخدام كوبونات خصم.

 

- تقييم المنتجات و التعليقات.

 

- دعم طرق الدفع.

 

- التحكم من خلال صفحة خاصة بالادمن.

 

- ايميلات رسمية تبدأ ب 5 بريد إلكتروني فأكثر

 شهادة HTTPS مع بروتوكول SSL.

 

- دعم الموقع باللغة العربية واللغة الإنجليزية.

 

- إمكانية استجابة الموقع للهاتف المحمول.

 

-النطاق الترددي والتخزين غير محدود.

 

- دعم فني تطوير وإدارة الموقع الإلكتروني خلال السنة.

 

 

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

مشاركة :
تسجيل