شركات عمل ابلكيشن | Method

image
Views 296
شركات عمل ابلكيشن | Method

تطبيق الهاتف المحمول ، الذي يتوافر لدي شركات عمل ابلكيشن يكون نوعًا من برامج التطبيقات المصممة للتشغيل على جهاز محمول ، مثل الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي. غالبًا ما تزود تطبيقات الهاتف المحمول المستخدمين بخدمات مشابهة لتلك التي يمكن الوصول إليها على أجهزة الكمبيوتر,

 

حيث تم إصدار استخدام هذا البرنامج التطبيقي في الأصل بواسطة شركة Apple Inc. ومتجر التطبيقات التابع لها ، والذي يوفر آلاف التطبيقات لأجهزة iPhone و iPad و iPod Touch.

 

 

المزيد:  أفضل شركات تصميم المواقع 

المزيد: شركات انشاء متجر الكتروني

10 ميزات تجعل من تطبيق جوال احترافي | Method

تعدد المميزات التي تجعل تطبيقات الهاتف المحمول احترافي وجذاب وسوف يتم التعرف علي اهم هذه المميزات لكي يزداد الوعي والمعرفة وتتمكن من التقييم حتي تفيد مشروعك او نشاط التجاري بشكل كبير.

 

مميزات لابد من تواجدها في تطبيقا الهاتف المحمول:

 

1. البساطة:

كثير من الناس لديهم فترة انتباه قصيرة ، وإذا جعلت من الصعب التنقل في تطبيقك ، فسوف يفقدون الاهتمام بسرعة. إذا لم يتمكن عميلك من الوصول إلى معلوماته بسرعة وسهولة ، فسيصاب بالإحباط ويفعل ذلك بطريقة أخرى - ربما باستخدام تطبيق منافس. تعمل الشاشات الواضحة والمرتبة مع مؤشرات واضحة لا لبس فيها على الخطوة التالية في عملية التطبيق على تعزيز تجربة العميل وتشجيع الاستخدام المستمر.


 

2. السرعة:

شاشات التحميل السريع أمر حيوي. لا أحد يحب الانتظار ، خاصةً عندما يكون كل ما يتعين عليهم النظر إليه هو رمز شاشة التحميل والإحباط سريعًا يفسح المجال للملل ، مما يؤدي إلى اتخاذ قرار بالذهاب لشيء أفضل. 

 

 

3. دقة صورة جيدة:

بينما تحتاج إلى الموازنة بين السرعة والوظائف والدقة في التطبيق ، فإنك تحتاج إلى التأكد من أن ما لديك على الشاشة مفصل بما يكفي لجعل تجربة المستخدم جديرة بالاهتمام. لقد تجاوزنا أيام رسومات القوالب ويتوقع مستخدمو اليوم دقة عالية و 16 مليون لون. أي شيء أقل من ذلك سيحد من مبيعات تطبيقك.


 

4. المرونة:

هناك ثلاثة أنظمة تشغيل رئيسية للأجهزة المحمولة - iOS و Android و Windows - وللحصول على أقصى استفادة من تطبيقك ، يجب أن يكون متاحًا على كل منهم. من السهل تنزيل تطبيقات Android من PlayStore ، ولكن يجب تجربة iOS واختباره بواسطة Apple قبل السماح به في App Store. لا يجب أن يكون برنامج الترميز مختلفًا ، ولكن قد تتعامل مع أحجام ودرجات دقة مختلفة للشاشة ، لذا تأكد من الاختبار على كلا النظامين الأساسيين قبل التنزيل.

 

 

5. الأمن:

من اهم المميزات التي يجي تواجدها في موقعك والتي توفرها افضل شركات تصميم مواقع وتطبيقات أصبح أمن الإنترنت مشكلة متنامية ، وكذلك تطبيقك. مع وجود العديد من التطبيقات التي تخزن المعلومات الشخصية والحساسة أو تفاصيل بطاقة الائتمان والخصم ، يعد الأمان ضرورة مطلقة,

لان وارد التعرض للمخترقين من حيث سرقة بيانات العملاء وعمليات البيع التي تتم وبالتالي عدم الامان وخساؤره العملاء بشكل او باخر.

 

 

6. خيارات البحث:

يبدو الأمر بسيطًا ، لكن العديد من التطبيقات تفوت هذه الميزة المهمة لأنها شيء يستخدمه العديد من المستخدمين. من المهم أن تكون قادرًا على البحث داخل التطبيق أو على الإنترنت ، وعلى الرغم من أنه لن يعمل كثيرًا مع التطبيقات القائمة على الألعاب ، إلا أنه ضروري للعمل والتنوع الاجتماعي.


 

7. دفع الإخطارات:

أسهل في الإرسال من رسائل البريد الإلكتروني ويقل احتمال أن ينتهي بها الأمر في مجلد البريد العشوائي ، يمكن أن تكون الإشعارات الفورية نصية أو رسومات أو مزيجًا من الاثنين لإرسال محتوى قد يجده المستخدمون مثيرًا للاهتمام. البريد العشوائي لأنه موجه فقط إلى مستخدم معين ومن المحتمل أن يكون محل اهتمامه.


 

8. ملاحظات المستخدم:

بينما تريد إنشاء التطبيق المثالي في المرة الأولى ، ستكون هناك دائمًا طرق أخرى لتحسينه وجعله أكثر سهولة في الاستخدام. أفضل طريقة لمعرفة ذلك هي أن تسأل المستخدم نفسه. التعليقات هي طريقة مثالية لجعل عملائك يخبروك بما يريدون وتصفية تلك التعليقات إلى ما هو ضروري بالإضافة إلى الحذف ، وما يمكن القيام به بقليل من العمل ، وما يجب تجاهله. من خلال وضع زر التعليقات على التطبيق ، يمكنك السماح للعميل بإخبارك بما يفكر في تحسينه.


 

9. التحديثات:

بمجرد الحصول على تعليقاتك ، يمكنك تحديد كيفية جعل تطبيقك أكثر صلة بعملائك وإرسال التحديثات بشكل دوري. هذا يعني أنك لا تحصل فقط على منتج أفضل ، ولكن يمكنك أيضًا الرد على مشكلات الأمان عند ظهورها. تعمل التحديثات على تحديث تطبيقك باستمرار وتمنح المستخدم المزيد مما يريده.

 

 

المزيد : شركات عمل ابلكيشن

المزيد : شركات تصميم المواقع 

فوائد تطبيقات الهاتف المحمول

من خلال تطوير تطبيق الهاتف المحمول ، ستتمكن من الوصول إلى جميع أنواع المنصات عبر الإنترنت تقريبًا. يساعد تطوير التطبيقات في الوصول إلى الأسواق من خلال Google Play و Apple App Store والأسواق الأخرى عبر الإنترنت أيضًا من خلال مواقع الشبكات الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع التطبيقات بالقدرة على إرسال بيانات العملاء ومراجعات الوظائف ورموز الخصم والإعلانات.

 

وسوف يتم التعرف علي اهم الفوائد من خلال الاتي:

 

 

1\ الوصول إلى جمهور عالمي:

تساعد تطبيقات الأجهزة المحمولة الشركات على الوصول إلى جمهور مستهدف كبير وتعزيز تطوير استراتيجية تسويق تطبيقات فعالة.

 

 

2\ زيادة إمكانية الوصول:

بالإضافة إلى ذلك ، تساعد تطبيقات الهاتف المحمول في تحسين إمكانية الوصول للشركات. كما أنه يسهل على الشركات تطوير علاقة قوية مع العملاء ، مما يؤدي إلى احتفاظ قوي بالعملاء وقاعدة عملاء حقيقية. تسمح تطبيقات الهاتف المحمول للمستخدمين بالوصول الوظيفي إلى المنتجات والمعلومات والعمليات والخدمات التي يمكنهم طلبها في الوقت الفعلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يسمح للشركة بإرسال إشعارات حول التغييرات في المنتجات والخدمات أو حول أي مستجدات. حتى بدون الإنترنت ، تؤدي التطبيقات وظائف بسيطة. لذلك ، تزيد التطبيقات بشكل فعال من إمكانية وصول الشركات.

 

 

3\ يحسن التعرف على العلامة التجارية:

الوعي بالعلامة التجارية مهم عندما يكون المركز الأول هو الهدف النهائي للشركة. من خلال تطوير تطبيق الهاتف المحمول ، يمكن للشركات تقديم خدمات عالية الجودة لعملائها بسرعة.

 

 

4\ شجع الولاء للعلامة التجارية:

تتيح تطبيقات الهاتف المحمول إبلاغ المسؤول عن اهتمام المستخدمين بعروض معينة ومنتجات معينة. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يساعد في إدارة العمولات للتخطيط الإضافي للمستخدمين وبرامج ولاء العلامات التجارية الشخصية.

 

 

5\ زيادة نسبة المبيعات:

تشير الإحصائيات إلى أن العملاء يقضون وقتًا أطول في استخدام تطبيقات الأجهزة المحمولة الخاصة بالشركة مقارنةً بموقعها على الهاتف المحمول. يمكن أن يساعد تطوير تطبيقات الأجهزة المحمولة العلامات التجارية في جذب عملاء جدد وتحقيق النجاح.

 

 

المزيد : شركات انشاء متجر الكتروني

المزيد : تصميم مواقع وتطبيقات

 

 

 

 

لمعرفة المزيد من المعلومات عن شركة Method  يمكن زيارة موقعنا:

https://method.com.eg/

 

او التواصل معانا من خلال الارقام التالية: 

+20 106 204 0704

 

او التواصل علي الواتساب من خلال: 

+20 109 057 6086

مشاركة :
تسجيل